إنجلترا تسعى للثأر من المجر وتحقيق أول فوز في دوري الأمم الليلة

14.06.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – تسعى إنجلترا لتحقيق أول فوز لها في النسخة الحالية من دوري الأمم عندما تستضيف المجر في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة في إطار الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم.

ويحتل المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة بـ5 نقاط بفارق نقطة عن المجر، بينما تأتي ألمانيا في الترتيب الثالث بـ3 نقاط، وتتذيل إنجلترا المجموعة بنقطتين.

ويريد المنتخب الإنجليزي الثأر من الخسارة في الجولة الأولى من دوري الأمم أمام المجر بهدف مقابل لا شئ.

وقال غاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي: "نريد الفوز بالمباراة ولكن خلال هذه المرحلة لدينا أهداف أخرى، لدينا بعض اللاعبين الجدد في تشكيلتنا، سنقوم ببعض التغييرات في المباراة، مواجهة المجر ليست سهلة على العديد من المنتخبات، أمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين".

على الجانب الآخر قال ماركو روسي المدير الفني لمنتخب المجر: "أظن أن إنجلترا لن تغير كثيراً من تشكيلتها، لقد لعبوا مباراة جيدة أمامنا رغم فوزنا، لن أقوم بتغييرات كبيرة على التشكيلة لعدم وجود خيارات عديدة في القائمة، بعض لاعبينا صغار السن وفي حاجة إلى المشاركة".

ومن المنتظر أن تبدأ إنجلترا المباراة بتشكيل مكون من رامسديل، والكر، ماغواير، غويهي، تريبير، جيمس وارد براوز، رايس، ساكا، بيلينغهام، غريليش، كين.

أما المجر فمن المنتظر أن تبدأ المواجهة بتشكيل مكون من ديبويز، لانغ، أوربان، أتيلا سازالي، نيغو، آدم ناغي، شافر، زسولت ناغي، سالاي، سزوبوسزلاي، آدم سازالي.