ألمانيا تسعى لاقتناص صدارة مجموعتها في دوري الأمم من إيطاليا الليلة

14.06.2022 | 18:30 (KSA)

دوري بلس – يستضيف منتخب ألمانيا نظيره الإيطالي في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة في إطار الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم.

ويحتل المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة بـ5 نقاط بفارق نقطة عن المجر، بينما تأتي ألمانيا في الترتيب الثالث بـ3 نقاط، وتتذيل إنجلترا المجموعة بنقطتين.

وقال هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني: "لدينا عدد من اللاعبين الشباب في قائمتنا، إيطاليا تقدم أداءً جيداً ولا يوجد أمامها شئ لتخسره بعد عدم التأهل لكأس العالم، وسينظرون الآن إلى تصفيات أمم أوروبا".

على الجانب الآخر قال روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا: "لاعبونا الشباب أظهروا شخصية كبيرة، لقد ظهروا وكأنهم يلعبون مع بعضهم البعض منذ فترة، أمامنا عمل كبير مع هذه المجموعة من اللاعبين، سنشرك بعض اللاعبين الجدد غداً، المواجهة لن تكون سهلة".

ومن المنتظر أن تبدأ ألمانيا المباراة بتشكيل مكون من نوير، كلوزترمان، زوله، روديغير، هوفمان، كيميتش، جندوغان، راوم، ساني، مولر، فيرنر.

أما إيطاليا فمن المنتظر أن تبدأ المواجهة بتشكيل مكون من دوناروما، فلورينزي، مانشيني، باستوني، ديماركو، فراتيسي، تونالي، باريلا، بيليغريني، سكاماكا، غنونتو.