دي بروين: شعرنا بالخوف أمام أستون فيلا.. وليفربول يدفعنا لأقصى درجة

23.05.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - أشاد كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، بفريقه بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء أمس الأحد، بالتغلب على أستون فيلا في الجولة الختامية بنتيجة 3-2.

وقال دي بروين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أنت تلعب من أجل الفوز باللقب، ومع التأخر في النتيجة تريد تغيير الوضع، وهذا ما حدث".

وتابع: "أستون فيلا تغيروا بعد تسجيلهم الهدف الثاني، لكننا خلقنا قبلها أيضا العديد من الفرص".

وأضاف: "كنت أعرف أن النتيجة (1-1) في ملعب أنفيلد بين شوطي المباراة، ومع ذلك نظرنا إلى أنفسنا وحاولنا تغيير النتيجة.. لم نرغب في النظر إلى ليفربول، ولحسن الحظ نجحنا في ذلك".

وواصل: "ربما شعرنا بالخوف بعض الشيء، لكن هذا أمر طبيعي في مثل هذا الموقف، حاولنا الحفاظ على الهدوء قدر الإمكان، ومع تقليص الفارق إلى (2-1)، تغير الوضع تمامًا بالنسبة لي، الملعب والأجواء واللاعبون تغيروا، ولم ننظر إلى الوراء بعدها".

وعن صناعته لهدف الانتصار: "ربما هذا أفضل هدف أصنعه، لم تكن أفضل تمريرة، لكن جوندوجان كان متواجدًا، أردت فقط وضع الكرة في مكان يمكننا من التسجيل، زينشينكو وجوندوجان غيرا المباراة اليوم، وهذا سبب دخولهما".

وأردف: "جوندوجان لديه توقيت مميز في الوصول إلى المرمى، شاهدنا ذلك في السابق، وقد ساهم في فوزنا باللقب اليوم".

وأتم: "الأمر كان صعبًا، حيث يدفعك ليفربول لأقصى درجة، ويتوجب عليك أن تكون مميزا طوال الوقت، لا مجال للقول بأنه يمكننا أن نلعب بصورة سيئة بعض الشيء ونخسر النقاط، فخسارة النقاط ستعني النهاية، نشعر بالفخر لأنهم يدفعوننا منذ سنوات، ولا نزال نجد طريقة للفوز".