وكيل ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ أصبح من الماضي بالنسبة له

23.05.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - تحدث بيني زاهافي وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونيخ، خلال تصريحات صحفية أكد من خلالها أن اللاعب سيغادر هذا الصيف.

ويتربط ليفاندوفسكي مع النادي البافاري بعقد يمتد حتى 2023، وأصبحت الأمور معقدة للغاية بين الطرفين، في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات البولندي.

زهافي قرر الرد على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، بأنه أفشى معلومات داخلية.

وقال زاهافي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "بالنسبة لليفاندوفسكي، بايرن ميونخ أصبح من الماضي، ليفاندوفسكي لديه فرصة للانتقال إلى النادي الذي طالما حلم به، لماذا يحرمه بايرن من هذه الفرصة؟".

وأضاف: "ليفاندوفسكي يريد الرحيل هذا الصيف، لا أنا ولا هو يهتم بالمال، الحقيقة هو لم يشعر بالاحترام من رؤسائه لعدة أشهر، بايرن ميونخ لم يخسر ليفا كلاعب فقط، بل أيضًا كشخص".

وعن قرار إدارة بايرن ميونخ بالاحتفاظ بالنجم البولندي حتى نهاية عقده، أجاب: "نعم بإمكانهم الاحتفاظ باللاعب لعام آخر، لكن لا أنصح بذلك".

وأتم: "جئت لألتقي بمدراء بايرن ميونخ وقلت لهم ما رأيكم بتمديد عقد ليفاندوفسكي؟ الإجابة كانت الصمت وفي النهاية قلت فلنبيعه في الصيف والجواب هو لا نريد حقًا بيعه، لكن إذا قدمت لنا عرضًا بقيمة 120 مليون يورو، فيمكننا التحدث".