قبل مواجهة الليلة في نهائي كأس ألمانيا..مدرب لايبزج يتسلح بالخبرة..ومهاجم فرايبورغ يأمل في التتويج من أجل المدرب

21.05.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يستعد الملعب الأولمبي فى برلين، لإقامة المباراة النهائية لكأس ألمانيا الموسم الحالى 2021 - 2022، بين فريقى فرايبورج ضد لايبزيج.

وتأهل لايبزيج للمباراة النهائية لكأس ألمانيا على حساب فريق يونيون برلين بنتيجة 2 - 1 فى نصف النهائي، بينما صعد فرايبورج بعد تخطيه فريق هامبورج بنتيجة 3 - 1.

وأكد جدومينيكو تيديسكو المدير الفني لفريق لايبزج الألماني أنه يعول على خبرة لاعبي فريقه عن أمله في حسم المواجهة أمام فريق فرايبورج واللتتويج ببطولة كأس ألمانيا.

وقال تيديسكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"بعض لاعبي الفريق لديهم خبرة في خوض النهائيات أعتقد أن هذه أفضلية بالنسبة لنا، ربما سنستفيد من الخبرات السابقة".

وأضاف:" الروح المعنوية مرتفعة للغاية، الجميع في الفريق تعهد ببذل كل جهد مطلوب من اجل الفوز باللقب".

علي الجانب الآخر أعرب نيلز بيترسن، مهاجم فرايبورغ، عن أمله بفوز فريقه على لايبزيغ بكأس ألمانيا، من أجل تقديم الإنجاز هدية لمدربهم كريستيان ستريش.

ويعدّ ستريش من بين أكثر المدربين شهرة في البلاد بآرائه الصريحة بعيداً عن كرة القدم منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق قبل 11 عاماً.

وقاد ستريش الفريق لاحتلال المركز السادس بالدوري في الموسم الذي اختتم السبت الماضي، وفي حال الفوز بنهائي كأس ألمانيا فسيكون أول لقب كبير يحققه المدرب والنادي.

وقال بيترسن في تصريحات صحفية: "مقتنع بأن العديد من الناس في ألمانيا تتمنى فوز فرايبورغ، وأنا أتمنى فقط أن أشاهد كريستيان ستريش يفوز بشيء ما. ستكون هذه هي هديتنا له".

وأضاف بيترسن: "لا توجد علينا ضغوط مثل المنافس، ليس لدينا العبء الذي يمثله خسارتنا مباراتين نهائيتين من قبل".