توخيل: الإصابات سبب تراجع نتائج تشيلسي

21.05.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – صرح توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، إن تراجع مستوي فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سببها أزمة الإصابات المتلاحقة التي لحقت اللاعبين.

وطاردت الإصابات العديد من اللاعبين في النادي اللندني، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي، خلال الموسم الحالي ومن بينهم نجولو كانتي وبن تشيلويل وماتيو كوفاتشيتش وتياجو سيلفا وكاي هافرتز.

ويستعد تشيلسي لملاقاة فريق واتفورد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،بعدما ضمان البلوز المركز الثالث والمشاركة في بطولة دوري أبطال اوروبا الموسم القادم.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" بالطبع أعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل، سوف ننظر في ذلك، نكافح على عدة جبهات للحفاظ على كفاءة الفريق وسجله التهديفي وثبات المستوى والدقة في منطقة الجزاء ضد فرق تدافع باستبسال، لكننا نفتقر إلى الجودة العالية في غياب نجولو كانتي وبن تشيلويل وريس جيمس بسبب الإصابات".

وتابع: "كما شاهدتم في الأسابيع الماضية، فربما تكون معجزة أننا في المراكز الثلاثة الأول، لأننا افتقدناهم لأسابيع طويلة ولم يتوقف الأمر أبداً بالنسبة لنا".

وأضاف توخيل: في أفضل الفرق، اشترى ليفربول لاعباً رائعاً هو لويس دياز في الشتاء لتعزيز التشكيلة الحالية. وسيتي تعاقد مع إيرلينج هالاند بالفعل لجعل الفريق الحالي أقوى.

وأختتم توخيل تصريحاته قائلاً: "نخسر لاعبين، لذا فإن تركيزي في الوقت الحالي ينصب على بناء فريق قوي لسد الفجوة".

وحسم تشيلسي فعلياً المركز الثالث بفضل تعادله 1-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي يوم الخميس، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه اللندني توتنهام، لكنه يتفوق في فارق الأهداف.