جوارديولا: حسم لقب الدوري الإنجليزي بأيدينا

20.05.2022 | 22:43 (KSA)

دوري بلس – أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أن حسم لقب الدوري الإنجليزي مازال بأيدي لاعبي فريقه.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ89 نقطة، قبل المواجهة الحاسمة لكلا الفريقين في الجولة الأخيرة، حيث يستضيف السيتي أستون فيلا على ملعبه، ويواجه ليفربول وولفرهامبتون.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الناس في كرة القدم ينسون، هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي لا يمكنك السيطرة عليها، حتى لو أردت ذلك، كرة القدم لعبة ويمكن أن يحدث شيء ما، سنحاول ولدينا رغبة كبيرة في الفوز بالدوري الإنجليزي،و بعد يومين أو ثلاثة أيام نبدأ من جديد".

وأضاف:" إنه لأمر رائع وجيد أن نمتلك الأفضلية، كل شيء بين أيدينا، لدينا الفرصة للذهاب ومحاولة تحقيق الفوز بالمباراة وأن نكون أبطالا، يجب أن نستمتع بذلك".

وأشار:" نمتلك فريق طبي ومعدين بدنيين رائعين، لقد تدرب كايل ووكر وجون ستونز معنا اليوم بالفعل، سنرى غدا الموقف، من الجيد استعادتهما".

وعن مواجهة جاك جريليش لفريقه السابق أستون فيلا، أوضح جوارديولا:" لم أتحدث معه، لقد ساعدهم في الصعود للبريميرليج والبقاء به لموسمين، لكنه لم يتوج ببطولة من قبل وبالتالي يجب أن يشعر بالإثارة".

وأختم تصريحاته بالحدبث عن مستقبل إلكاي جوندوجان مع الفريق، قائلًا:" لقد تزوج وتهانينا له، لم أعرف سبب سفره، لكنه حصل على إذن، أريده في الموسم المقبل، ولا أحد يفكر في أنه لن يكون موجودا معنا".