بوتشيتينو: لا أعلم شيئا عن مستقبل مبابي..ولا أرغب في الحديث عن الأمر

20.05.2022 | 19:30 (KSA)

دوري بلس – صرح ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنّه لا يعلم شيئا عن مستقبل نجم الفريق كيليان مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو، ويحاول النادي الفرنسي جاهداً لإقناعه بالبقاء، وفي الوقت الذي تؤكد العديد من وسائل الإعلام قرب انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ميتز بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي غداً السبت: "لا علم لي بقرار مبابي حول مستقبله ولا يمكنني الحديث عن ذلك".

وأضاف بوتشيتينو :"مستقبل مبابي هو موضوع شخصي يخص اللاعب وإدارة النادي، هناك العديد من المعلومات والإشاعات ولست مُخوّلاً للتحدث عن ذلك.."

وتابع: "أنا أحترم وضع مبابي ووضع النادي، اللاعب في نهاية عقده مع الفريق وفي مثل هذه الحالات، يمكن فقط للاعب والإدارة التحدّث عن ذلك.. أنا مدرب، ومن غير المعقول أن أقدّم تصريحات للصحافة في خصوص مثل هذه المواضيع..".

وواصل بوتشيتينو: "انطباعي الشخصي هو أنه كان عام شهد مواقف مختلفة، أتمنى أن يكون كيليان في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة، لكن لا يمكنني الكذب بشأن ذلك، لا أعرف ماذا سيحدث".

يذكر أنّ وسائل إعلام فرنسية كانت قد أشارت ليلة أمس الخميس إلى أنّ كيليان مبابي سيعلن نهاية الأسبوع الحالي عن قراره النهائي في خصوص بقائه مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني.