فابينهو: واثق من جاهزيتي لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

19.05.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – أعرب لاعب الوسط البرازيلي فابينهو نجم ليفربول عن ثقته في جاهزيته لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري.

كان فابينهو قد تعرض للإصابة في مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا بالبريميرليغ يوم 10 مايو قبل أن يغيب عن مواجهتي تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وساوثهامبتون في الدوري.

وقال فابينهو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أتعافى حالياً من الإصابة، واثق من تواجدي في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد".

وأضاف لاعب الوسط البرازيلي قائلاً: "معظم لاعبي ليفربول مرهقون بدنياً وذهنياً، نلعب العديد من المباريات وجميعها مواجهات هامة وهو ما يتسبب في الإرهاق".

وواصل فابينهو حديثه قائلاً: "متبقي أمامنا مباراتان لتحديد مصير بطولتي البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، أتمنى أن يكون الفريق على أتم الجاهزية في المواجهتين".

ويلعب ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليغ الأحد المقبل، حيث يحتاج الريدز للفوز مع عدم انتصار مانشستر سيتي على أستون فيلا لاقتناص لقب الدوري، والمباراة الثانية المتبقية لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم هي المواجهة النهائية لدوري الأبطال.

وتمكن ليفربول هذا الموسم حتى الآن من حصد لقبي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وقد فاز الريدز باللقبين على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

يُذكر أن فابينهو قد شارك هذا الموسم في 47 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.