توخيل يوضح موقف اللاعبين المصابين في تشيلسي قبل مواجهة ليستر سيتي

19.05.2022 | 15:20 (KSA)

دوري بلس - تحدث الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة مضيفه ليستر سيتي، اليوم الخميس، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: "لدينا طموح كبير ونحن غير راضين ولن نهدأ حتى نصل لما نريد، وأخبرت الفريق بعد نهائي الكأس أنني فخور بالطريقة التي لعبنا بها، ولعبنا مع أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي وأن هناك دائمًا مجال للتحسن".

وأضاف: "كان لدينا لاعبين رئيسيين، بعضهم حصل على نصف جلسة تدريبية، وعقوبات النادي، وهناك أشياء مثيرة حصلت لقد كنا باستمرار في المراكز الثلاثة الأولى، وننافس مع أفضل الفرق ومن هناك نبدأ، نضع الأمور في نصابها".

وعن المصابين، أوضح: "لقد انسحب أووي للتو من الفريق من يوم إلى آخر، لا يزال في تدريب فردي، سيأتي مبكرًا في فترة ما قبل الموسم، مثل بن تشيلويل، ليعود في 2 يوليو مع تدريب الفريق".

وأضاف: "نحن نأمل، لكننا لسنا كذلك، تأخير كبير في الخطط، نحن متأثرون، نحن نعيد بناء الفريق مع رحيل اللاعبين، هذا يمثل تحديًا دائمًا، لكننا مستعدون لذلك".

وأكمل: "لست متأكدًا من أنني أحب المباريات المفتوحة، لكن ليستر سيتي استعادوا مستواهم، وسجلوا كثيرًا مؤخرًا. لقد مروا بموسم صعود وهبوط، إنهم فريق خطير، ويمكن أن يؤذيك في ثواني بالجودة والسرعة التي لديهم، سنستعد لذلك أفضل نسخة منهم".

وعن قرار كريستنسين بالانتقال، أجاب: "كان علينا قبوله سنقبل ذلك أبذل قصارى جهدي حتى لا تؤخذ الأمور على محمل شخصي ما زلت أعتقد أن أندرياس أراد أن يلعب هذه المباريات".

وأردف: "لقد عانى خلال الأسابيع الماضية، عندما لا يكون في الفريق أو يلعب رغم أنه كان متاحًا بدنيًا لم يكن الأمر مثاليًا، اعتقدنا أننا أعدناه بأفضل طريقة ممكنة."

واستطرد: "العامل الأكثر حسمًا في التشكيلة هو أن نرى كيف يشعر الجميع ومع لديه الجوع للظهور وتقديم الأداء".

واختتم: "لا أعرف أين سنكون منذ اليوم الأول يمكنني أن أعدك بأنني سأكون هنا، إذا كان بإمكاني أن بطاقة إيجابية كاملة أرفض أن أكون سلبيًا سنرى كيف ستكون العقوبات والتأخيرات تؤثر علينا، وهناك خطر".