مودريتش: الريموناتدا أمام السيتي كانت الأصعب

19.05.2022 | 04:00 (KSA)

دوري بلس - قال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، اليوم الأربعاء إنه يتمنى الاستمرار لسنوات أخرى بقميص الفريق الملكي، وإنهاء مشواره معه، مشيرًا إلى أن ارتداء قميص الميرينجي هو أفضل ما يمكن أن يحدث له.

وأضاف مودريتش في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي هنا. الجميع أظهر حبه لي في كل مباراة، في كل الأماكن، وهو أمر مذهل. ولهذا أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي عندما ارتدي قميص ريال مدريد".

وأضاف صاحب ال 36 عامًا: "ريال مدريد يمثل كل شيء بالنسبة لي، هو بمثابة بيتي. أشعر بسعادة كبيرة هنا، الأمور كانت رائعة منذ اللحظة الأولى، أشعر وكأني جزء من هذا الكيان، وأنا مدريدي، وهذا سيبقى للأبد، أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي في ريال مدريد".

وحول نهائي دوري الأبطال الذي سيخوضه الفريق أمام ليفربول، أوضح: "تأهلنا للنهائي بعد أكثر من ريمونتادا، ولكن الأكثر صعوبة كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (في إياب نصف النهائي)، لأنه لم يكن هناك وقت كبير في المباراة".

وواصل: "كانت هناك ثقة من الفريق والجماهير حتى الدقيقة الأخيرة، هذا جزء من هوية هذا النادي، ولكن الأكثر امتاعًا كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (في إياب ثمن النهائي)، حيث كانت 15 دقيقة من الجنون".