ثنائي قلبي دفاع الهلال سجلا في النهائيات .. 3 يتصدرون الهدافين

18.05.2022 | 09:23

دوري بلس - يتصدر 3 لاعبين قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا في نهائيات كأس الملك منذ عودة البطولة عام 2008 .

وسجل كل من: ناصر الشمراني , جوليو تافاريس , عمر السومة, 3 أهداف في المباريات النهائية , فيما سجل 4 لاعبين (هدفين) لكل منهم.

وتلعب غدا الخميس المباراة النهائية لكأس الملك في النسخة الحالية 21/22 , وستجمع الهلال بالفيحاء, على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويملك ثنائي قلبي دفاع الهلال "محمد جحفلي , جانغ هيون سو", ذكرى مميزة في مثل هذه المناسبة, إذ سبق لهما التسجيل في نهائيات كأس الملك.

وسجل "محمد جحفلي" هدفين (أمام النصر وأمام الأهلي) , فيما سجل "جانغ هيون سو" هدفا في المباراة النهائية عام 2020 والتي توّج الهلال بلقبها على حساب غريمة التقليدي النصر.

في المقابل, يخوض الفيحاء المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه, ويطمح نجومه في تسجيل إنجازا فريدا في تاريخ النادي وتحقيق أولى ألقاب "البرتقالي".

ويقدّم الفيحاء أداء مميزا هذا الموسم, وظهر بمظهر قوي في معظم المباريات أهلته لاحتلال مركزا متقدما في سلم ترتيب فرق الدوري , وبلوغ المباراة النهائية لكأس الملك.

وتميّز الفيحاء بالأداء الجماعي, والانضباط التكتيكي العالي تحت قيادة مدربه "فوك رزوفيتش", وبرز في صفوفه حارس المرمى المتألق "فلاديمير ستويكوفيتش" الذي صنّفه الكثير من النقاد والمحللين الفنيين بأنه من أفضل حرّاس الموسم.