فرانكفورت ضد رانجرز.. حلول متنوعة للتسجيل في الفريقين

18.05.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يلعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ضد رانجرز الإسكتلندي في المباراة النهائية لليوروبا ليغ المقررة في العاشرة من مساء اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية الإسبانية.

ويريد فرانكفورت إحراز اللقب السابع لأندية البوندسليغا في اليوروبا ليغ بعد أن فاز بنفسه بلقب إلى جانب لقبين لبوروسيا مونشنغلادباخ ولقب واحد لكل من بايرن ميونيخ، باير ليفركوزن وشالكه، أما رانجرز فيبحث عن اللقب الأول للأندية الإسكتلندية، ويريد أن يكون النادي رقم 30 الذي يحرز لقب الدوري الأوروبي سواء بالمسمى القديم "كأس الاتحاد الأوروبي" أو المسمى الحديث "اليوروبا ليغ".

وتتنوع الحلول الهجومية للفريقين قبل مواجهة الليلة، حيث جاءت أهداف كل فريق في النسخة الحالية من اليوروبا ليغ عن طريق تسعة لاعبين.

وسجل فرانكفورت 20 هدفاً في النسخة الحالية من اليوروبا ليغ منهم هدف ذاتي، ويتصدر قائمة هدافي الفريق في البطولة الياباني دياشي كامادا بـ5 أهداف بفارق هدفين عن رافائيل بوري وفيليب كوستيتش، بينما أحرز كل من غونسالو باسينسا وأنسغار كناوف هدفين، وسجل كل من ألمامي تراوري، سام لاميرز، ينس بيتر هاوغ وجبريل سو هدفاً واحداً.

أما رانجرز فسجل 22 هدفاً منهم هدف ذاتي، ويتصدر قائمة هدافي الفريق واليوروبا ليغ هذا الموسم بشكل عام لاعب يلعب في مركز الظهير الأيمن وهو جيمس تافيرنير بـ7 أهداف منهم 4 ركلات جزاء، ويأتي خلفه ألفريدو موريلوس بـ4 أهداف، بينما سجل كل من جون لوندسترام، ليون بالوغان وكيمار روفي هدفين، وأحرز كل من سكوت رايت، غلين كامارا، ريان كينت وأنيس هاغي هدفاً واحداً.