الكالتشيو| سقوط كبير لفيورنتينا.. وتعادل قاتل للاتسيو مع يوفنتوس يمنح فريق العاصمة مقعد اليوروبا ليغ

16.05.2022 | 23:48 (KSA)

دوري بلس – اختتمت اليوم مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الكالتشيو بمواجهتي سامبدوريا ضد فيورنتينا ويوفنتوس ضد لاتسيو.

وخسر فيورنتينا أمام مضيفه سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل لأصحاب الأرض أليكس فيراري في الدقيقة 16، فابيو كوارياريلا في الدقيقة 30، مورتن ثورسبي في الدقيقة 71 وعبد الحميد صبري في الدقيقة 84، بينما جاء هدف الفيولا عن طريق نيكولاس غونزاليس في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وارتفع بذلك رصيد سامبدوريا إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 59 نقطة في الترتيب السابع وفشل في استغلال تعادل روما سادس الترتيب بـ60 نقطة مع فينيسيا.

وفي المواجهة الأخرى تعادل يوفنتوس مع ضيفه لاتسيو بهدفين لكل، حيث سجل للبيانكونيري دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 10 وألفارو موراتا في الدقيقة 36، بينما جاء هدفا الضيوف عن طريق أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51 وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 70 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل رصيد لاتسيو إلى 63 نقطة في المركز الخامس ليضمن التأهل إلى النسخة المقبلة من اليوروبا ليغ.