بالأرقام| منافسة بين فلاهوفيتش وإيموبيلي على لقب هداف الكالتشيو في مواجهة يوفنتوس ولاتسيو الليلة

16.05.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس –  يستضيف يوفنتوس نظيره لاتسيو في العاشرة إلا ربع من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة في ختام مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وستشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين المهاجم الصربي في صفوف يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش ونجم هجوم لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي.

ويتنافس اللاعبان على لقب هداف الكالتشيو قبل جولتين على نهاية المسابقة مع أفضلية إيموبيلي الذي أحرز 27 هدفاً ولكن تحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء يوفنتوس بسبب الإصابة، وعلى الجانب الآخر سجل فلاهوفيتش 23 هدفاً منهم 17 هدفاً مع فيورنتينا و6 أهداف بعد انتقاله إلى البيانكونيري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيكون من أبرز أسلحة يوفنتوس في المباراة باولو ديبالا الذي يخوض آخر مباراة له مع البيانكونيري على أرض السيدة العجوز بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وقد سجل 10 أهداف في الكالتشيو هذا الموسم.

ومن ضمن أبرز لاعبي البيانكونيري في مواجهة الليلة أيضاً ألفارو موراتا الذي أحرز 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في الكالتشيو هذا الموسم.

على الجانب الآخر سيكون سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من أبرز أسلحة لاتسيو، حيث قدم 11 تمريرة حاسمة في الكالتشيو هذا الموسم كثاني أكثر من يصنع أهدافاً في المسابقة، إلى جانب لويس ألبرتو الذي صنع 10 أهداف.