تشافي: برشلونة نجح في تحقيق هدفه هذا الموسم

16.05.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – أعرب تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن رضاه عن التعادل أمام خيتافي الدوري الإسباني، وإنهاء الليجا وصيفًا.

وتعادل برشلونة مع خيتافي دون أهداف، ليضمن إنهاء الموسم وصيفًا للدوري الإسباني، وبالموسم القادم سيشارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات صحيفة عقب المباراة: "نحن نُريد دائمًا تحقيق الفوز، لقد حققنا الحد الأدنى من المطلوب في برشلونة، الآن سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وسنشارك في كأس السوبر الإسباني".

وأضاف: "مُنذ أن توليت الفريق حققنا عودة رائعة، كان لديّ آمال في الفوز باللقب، ولكن لم نحققها، لعبنا بعض المباريات الرائعة، الآن سوف نعمل للموسم المُقبل، علينا بذل جهدا كبيرا".

وتابع: "نحن في الدوري لم نستطع منافسة ريال مدريد، والمركز الثاني كان هدفنا الأعلى، لكننا فشلنا في المنافسة في كأس السوبر وكأس الملك والدوري الأوروبي".

وواصل: "نحن نُريد دائمًا تطوير أنفسنا، وبحاجة إلى تعزيز أنفسنا، ولكن جميعًا علينا بذل جهدًا كبيرًا، في العام المُقبل علينا أن نُكافح من أجل الألقاب، علينا أن نستعد جيدًا وأن نكون قادرين على المنافسة".

وأكمل: "أمام خيتافي افتقدنا للمسة الأخيرة بشكل صحيح، وصلنا إلى منطقة الجزاء، لقد تعادلنا، كُنا نريد تحقيق الفوز، ولكن التعادل ليس أمر سيء أيضًا".

وبسؤاله عن الصفقات الجديدة، علق: "هذا يعتمد على الوضع الاقتصادي، أنا متفائل بعض الشيء، نحن سنكون قادرين على المنافسة، لكننا سننتظر ونرى الوضع الاقتصادي".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن لاعبه بالدي قائلًا: "بالدي كان جيدًا جدًا، لقد أظهر شخصيته، ساعدنا في الهجوم وفي الدفاع، ولعب بشكل جيد للغاية".