في البريميرليغ| ريمونتادا تقرب مان سيتي من اللقب..وتوتنهام يرتقي للمركز الرابع مؤقتا

15.05.2022 | 17:56 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي توتنهام فوزاً هاماً على ضيفه بيرنلي بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب السبيرز ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 68 نقطة في المركز الرابع وسط منافسة شرسة على مقعدين للتأهل إلى دوري الأبطال مع كل من تشيلسي "70 نقطة" وآرسنال "66 نقطة" مع العلم أن البلوز والمدفعجية لعبا مباراة أقل، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر وأصبح قريباً من الهبوط.

وتمكن مانشستر سيتي من الاقتراب أكثر من لقب البريميرليغ بعد أن حول تأخره بهدفين في الشوط الأول أمام مضيفه وست هام يونايتد إلى تعادل بنتيجة (2-2).

وباغت الهامرز ضيوفهم بهدفين عن طريق جارود بوين في الدقيقتين 24 و45، لكن مانشستر سيتي عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق جاك غريليش في الدقيقة 49 وفلاديمير تسوفال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.

وأضاع النجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، حيث تصدى لها الحارس فابيانسكي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 90 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي لعب مباراة أقل مع وجود أفضلية فارق 7 أهداف للسيتيزنس، بينما وصل رصيد وست هام يونايتد إلى 56 نقطة في الترتيب السابع.