رداً على قرب انتقاله لبرشلونة..تشافي يعلق على سن ليفاندوفسكي

14.05.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس – علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على كبر سن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وبولندا ، في ظل شائعات عن قرب انضمام اللاعب للفريق الكتالوني.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي صاحب الـ33 عامًا بإمكانية الانتقال إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي رغم تمسك بايرن ميونخ بهداف الدوري الألماني حتى نهاية عقده في يونيو 2023.

وتحدث تشافي عن الأمر في مالؤتمره الصحفي ابلخاص مباراة خيتافي في الدوري الإسباني، قائلاً: "لقد أعدت داني ألفيس إلى برشلونة في سن الثامنة والثلاثين".

وتابع: "الأمر ليس له علاقة بالعمر، اللاعبون يعتنون بأنفسهم كثيرًا وكل عام يكونون أكثر احترافًا، مثل زلاتان إبراهيموفيتش، لوكا مودريتش وداني ألفيس".

وأضاف: "الثلاثي يقدمون أداءً مبهرًا وفي أندية مهمة، ميسي ورونالدو كذلك، العمر ليس له أهمية طالما هناك تحسن في الأداء والمستوى".

وعن رغبته في التعاقد مع مهاجم هداف علق تشافي: "لم يحن الوقت للحديث عن هذا، عندما نحدد هدفنا سنتحدث، النادي يعلم ما نحتاج للمنافسة على الألقاب، ستطلب الإدارة الألقاب منا ويجب علينا التحسن".

وعن ارتباط برشلونة بالتعاقد مع ألفارو موراتا قال: "لن يفيدنا الحديث عن لاعبين ليسوا في برشلونة، علينا الاهتمام بوضعنا الحالي، لهذا تحدثت عن دي يونج، لكن ليس من المهم الحديث عن لاعبين خارج النادي".

وعن مستقبل أداما تراوري: "سنقرر بمجرد دراسة الوضع الاقتصادي، سنحسم بعد ذلك موقفه، لقد كان لاعبًا مهمًا، لكنه لديه منافسة قوية مع فيران توريس وعثمان ديمبلي، عندما كان أفضل من ديمبلي شارك".

وأختم تشافي تصريحاته بالحديث عن إمكانية لحاق أروخو بمباراة خيتافي: "يريد المشاركة، لم يكن فاقدًا للوعي، لقد تأُثرت بمدى التزامه، نشعر بالتفاؤل تجاه حالته، ولديه فرصة كبيرة للتواجد في المباراة، التي نحتاج فيها للتعادل من أجل حسم المركز الثاني".