توخيل: سنقتال للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

14.05.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على أهمية فوز فريقه بمباراة فريقه أمام ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لينهي الفريق الموسم بالتتويج ببطولة.

ويلتقى تشيلسي، ليفربول اليوم في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراتنا معهم متقاربة جدًا، وهي مباراة تشهد تنافسية كبيرة، لا أتوقع أشياء جديدة مجنونة منهم أو منا، المباراة غدًا في نهائي كبير، وأمام منافس كبير".

وأضاف: "لدينا فرصة للفوز بكأس محلية غدًا، هناك الكثير من الفرق التي لديها مواسم أسوأ منا، سنحاول بكل ما نملك وسنحتاج إلى ترك كل شيء خارج الملعب، سنبذل قصارى جهدنا."

وتابع: "نحن نواجه أحد أفضل المدربين والفرق في العالم في الوقت الحالي، ونحن مستعدون للقتال".

وعن طموح البلوز في حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قال توخيل: "ربما يجعل ذلك النهائي أكثر أهمية، لم أفكر في الأمر من هذا المنظور، إنه شعور كبير بالنسبة لي على أي حال، أن تلعب نهائي غدًا".

وتحدث توماس توخيل عما إذا كان لاعبو فريقه قد تدربوا على ركلات الجزاء الترجيحية، حيث قال: "يسدد اللاعبون الكثير من ضربات الجزاء خلال الموسم، فلا يتدربون ويسددون 10 قبل أسبوع من المباراة النهائية. ربما نفعل ذلك، وهو أمر جيد، لكي يحصل اللاعبين على روتين معين قبل إمكانية خوضه غدًا".

وأضاف: "ربما بعد 120 دقيقة من القتال العنيف سنحتاج لضربات الترجيح، إنها قصة مختلفة حينها لو وصلنا لها".

وعما إذا يتم استبدال كيبا بميندي غدًا في حال إذا وصلت المباراة للضربات الترجيحية، قال توخيل: "لن أخبرك، لدي رأي نحو ذلك، وستراه غدًا، إذا كنا مقررين مثلما حدث قبل نهائي كأس كاراباو من قبل، سنقول لكم، ودعونا نرى ما إذا كانت لدينا تغييرات متبقية حينها".