كلوب: مواجهة ليفربول وتشيلسي الأخيرة كانت بمثابة نهائي كأس العالم

13.05.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يتوقع مباراة ممتعة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يلاقي تشيلسي مساء غدًا السبت على ملعب ويمبلي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الغد أمام تشيلسي ستكون مُختلفة تمامًا عن مباراة نصف النهائي أمام مانشستر سيتي، غدًا سنواجه فريقًا لديه مدرب جيدًا حقًا، لديهم لاعبين جيدين في كل الخطوط تقريبًا".

وأضاف: "تشيلسي فريق مُنظم للغاية من الناحية الدفاعية، توماس لم يعتمد على فيرنر وزياش وهافيرتز في المباراة الأخيرة، ولعب بـ لوكاكو، ماونت، وبوليسيتش، لا أعرف على أي لاعب سوف يعتمد، ربما يلعب باثنين مهاجمين أو واحد، لا أعرف".

وواصل: "توخيل يملك وفرة جيدة من اللاعبين في وسط الملعب والدفاع، اللعب ضدهم سيكون ممتعًا جدًا، سنواجه فريقًا قويًا حقًا، ونحن سنفعل كل ما لدينا".

وردًا على ما إذا كان يحلم بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، أجاب: "لأكون صادقًا، كأس إنجلترا أكبر مسابقة محلية في العالم، إنها رائعة، ولدينا فرصة رائعة للفوز باللقب، ونحن سنفعل كل ما لدينا من أجل محاولة الحصول على اللقب، سنفعل كل شيء ضد خصم سيفعل الشيء نفسه، أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة تستحق المشاهدة".

وتابع: "غدًا سيكون في انتظارنا مباراة خاصة وضخمة للغاية، بالنسبة لبعض اللاعبين ربما تكون الأكبر في حياتهم المهنية، ونريد حقًا الاستمتاع بذلك أيضًا، بين الآن وغدًا لدي بضع ساعات للاستعداد، لمساعدة الأولاد على الاستعداد بشكل صحيح، وكلما طالت مدة حديثنا هنا، قل الوقت الذي أملكه هناك".

واستطرد: "بعد الفوز على تشيلسي في نهائي كأس كاراباو كان لدينا مباراة بعد 3 أيام، والآن لدينا مباراة بعد ثلاثة أيام أيضًا ضد ساوثهامبتون، لم نستمتع كثيرًا بما فعلناه حتى الآن".

وأكمل: " كُنا نتمنى أن نكون مُتقدمين بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي أو شيء أكبر، ولكن هذا ليس في العالم الذي نحن نعيش فيه، نحن نتنافس مع أندية قوية للغاية".

وأختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "الآن علينا أن نكون مُستعدين لمواصلة القتال، غدًا هو أول نهائي كبير في الأسبوعين الأخيرين من الموسم، وسنفعل كل شيء من أجل تحقيق اللقب الثاني لنا".