أرتيتا: لا ألوم اللاعبين على الخسارة أمام توتنهام.. ومن العار أن يفسد الحكام المواجهة

13.05.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس – عبر الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال عن غضبه من القرارات التحكيمية في مواجهة الفريق أمس أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر آرسنال أمام توتنهام بثلاثية دون مقابل في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بسبب حصول السبيرز على ركلة جزاء في الدقيقة 22 من عمر المباراة وطرد مدافع المدفعجية روب هولدينغ في الدقيقة 33.

وقال أرتيتا عقب المباراة: "من العار أن يفسد التحكيم مواجهة مثل مباراة توتنهام ضد آرسنال، إذا تحدثت عما في خاطري سوف يتم إيقافي لمدة ستة أشهر لذلك أفضل التزام الصمت".

وأضاف المدير الفني الإسباني قائلاً: "لا يمكن أن ألوم اللاعبين على الخسارة أمام توتنهام أنا فخور بهم، المباراة أصبحت الآن من الماضي".

وأكد أرتيتا أن الفريق يجب أن يركز الآن على المواجهة القادمة في الدوري ضد نيوكاسل يونايتد مشيراً إلى أن التأهل لدوري الأبطال لم يزل في أيدي المدفجية.

وتتنافس أندية تشيلسي "70 نقطة"، آرسنال "66 نقطة" وتوتنهام "65 نقطة" على مكانين للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا مع تبقي جولتين على نهاية البريميرليغ، حيث سيلعب البلوز ضد ليستر سيتي وواتفورد، وسيواجه المدفعجية نيوكاسل يونايتد وإيفرتون، بينما سيخوض السبيرز مواجهتيه ضد بيرنلي ونوريتش سيتي.