جوارديولا يعلق على انضمام هالاند لمانشستر سيتي

12.05.2022 | 23:00 (KSA)

دوري بلس – صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادر على التأقلم سريعًا مع السكاي بلو.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن توصله إلى اتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند حول الظفر بخدمات هالاند، بداية من الأول من يوليو المقبل.

وقال جوارديولا في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: "إنه قرار للنادي أن يقدم إشارة جيدة للمستقبل، يمكن أن يستمر معنا لسنوات عديدة، آمل ذلك، وأنا متأكد من أنه سيتكيف بشكل مثالي مع فريقنا، ولكن هذا في الموسم المقبل"

وأضاف: "اللاعبون يجعلونك مدربًا جيدًا، إنه موهبة شابة رائعة، وعمره مثالي، أنا متأكد من أننا سنساعده على الاستقرار بأفضل شكل ممكن".

وواصل: "إنه لاعب شاب موهوب، وأنا سعيد للغاية لأنه قرر المجيء والانضمام إلينا، الموسم المقبل سنعمل معًا ونأمل أن يتمكن من الاستقرار ومساعدته على ذلك في أقرب وقت ممكن، أنا متأكد من أنه سيتكيف بسرعة مع الطريقة التي نريد أن نلعب بها".

وأكمل: "علينا أن نحاول اللعب بشكل جيد، لم أعتقد أبدًا أن الوضع الدفاعي برمته يعتمد على قلب دفاع، ولا يجب أن تعتمد الأهداف التي نسجلها على مهاجم، لقد سجل الكثير من الأهداف في مسيرته، ونحن سنساعده من خلال اللعبة لمنحه فرص أكثر لتسجيل الأهداف".

وأختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: "لن نمنحه مسؤولية تسجيل الأهداف، يجب أن نفوز بالمباريات، للفوز نحتاج إلى أن يعمل الجميع بالطريقة الصحيحة، وبقدر ذلك يمكننا تحقيق ما نريد".