بعد نهائي كأس إيطاليا| أليغري: سنعود أقوى في الموسم المقبل.. وإنزاغي: إنتر لا يستسلم أبداً

12.05.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – أكد ماسيمليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس أن فريقه يجب أن يستغل حالة الغضب بعد عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم لتكون دافعاً من أجل تحقيق بطولات الموسم المقبل.

وخسر يوفنتوس المباراة النهائية لكأس إيطاليا أمس الأربعاء عقب الخسارة أمام إنتر ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد وقتين إضافيين، وخرج بذلك البيانكونيري من الموسم دون التتويج بأي بطولات.

وقال أليغري عقب المباراة: "الوصول لأسباب الخسارة لن يفيد كثيراً، علينا أن نهنئ إنتر على الفوز بالمباراة، لم نفز بأي بطولة هذا الموسم ويجب أن يكون ذلك دافعاً لنعود إلى طريق البطولات الموسم المقبل".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "قدمنا أداءً جيداً لكننا تراجعنا في نهاية المباراة، بعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين بدنياً بنسبة 100% لكنهم قدموا كل ما لديهم، نحن محبطون".

وأكد أليغري أن الفريق يجب أن يتعلم من هذه الخبرات الصعبة، حيث قال: "لم نفز على إنتر في الكالتشيو، ولم نتمكن من الثأر في الكأس، هذا مؤلم لكن كرة القدم أحياناً تكون معك وأحياناً تكون ضدك".

وعن اللقطة التي أدت إلى تعرضه للطرد خلال المباراة قال أليغري: "كنت غاضباً بعد أن ضربني أحد الأفراد الموجودين على دكة إنتر من خلفي".

على الجانب الآخر قال سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان: "قدمنا أداءً رائعاً أمام فريق قوي، لعبنا جيداً في الشوط الأول ثم فقدنا بعض التركيز في بداية الشوط الثاني فاستقبلنا هدفين، ثم عدنا في نهاية المباراة".

وأضاف المدير الفني للنيراتزوري قائلاً: "الآن أمامنا مواجهتان في الكالتشيو علينا أن نركز فيهما، ويجب أيضاً أن نستمتع ونحتفل ببطولة الكأس التي لم نفز بها منذ 2011".

يُذكر أن إنتر قد فاز ببطولتي كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا هذا الموسم، كما ينافس الفريق على بطولة الكالتشيو، حيث يتأخر بفارق نقطتين عن ميلان قبل جولتين على نهاية المسابقة.