أرتيتا: لا نحتاج دافع أكبر من لعب دوري الأبطال للفوز على توتنهام

11.05.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – أكد مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال أن فريقه يمتلك دافع كبير وهو الرغبة في التأهل لدوري الأبطال من أجل الفوز في ديربي شمال لندن غداً أمام توتنهام.

ويستضيف توتنهام نادي آرسنال في العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الخميس في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من البريميرليغ، وسيضمن فوز المدفعجية باللقاء التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2016-2017.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا نحتاج لدافع أكثر من التأهل لدوري الأبطال، إذا فزنا على توتنهام سنضمن التأهل".

وعن حالة اللاعبين المصابين قال المدير الفني الإسباني: "تيرني وتوماس بارتي سيغيبان بسبب الإصابة، وموقف ساكا وبن وايت من المشاركة لم يتحدد حتى الآن".

كان آرسنال قد انتصر على توتنهام في الدور الأول من البريميرليغ هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل أوباماينغ، سميث رو وساكا للمدفعجية وهيونغ سون مين للسبيرز.

ويحتل آرسنال المركز الرابع في البريميرليغ برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنهام خامس الترتيب، ويتنافس الفريقان مع تشيلسي الثالث بـ67 نقطة على مقعدين في دوري الأبطال بعد ضمان مانشستر سيتي وليفربول التأهل.