أنشيلوتي: سيكون لدينا الوقت للحديث عن روديجر ومبابي

11.05.2022 | 15:26 (KSA)

دوري بلس - ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفانتي، ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

واستهل المدرب في حديثه:" نحن في حالة جيدة، وعلينا أن نقدم غداً أداء جيد، الهدف هو نفسه، الحفاظ على إيقاع جيد، واللعب بشكل جيد والفوز بالمباراة ".

وأضاف:" انتقال هالاند الى السيتي؟ لا أحب الحديث عن هذا الموضوع، إنه لاعب رائع وهو نادٍ رائع، حديثي يجب أن يكون عن فريقي الذي قادني للاستمتاع بنهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وأوضح:"سيكون لدينا الوقت للحديث عن أنطونيو روديجر وكيلبان مبابي بعد نهائي دوري الأبطال، علينا إنهاء الموسم بشكل جيد. هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمور المتعلقة بالمستقبل".

وقال:"يلعب فينيسيوس بشكل جيد للغاية في مركز الجناح الأيسر، يمكنه أن يتحسن في التحرك بالكرة والاستمتاع بسرعته أكثر. ليس فقط أثناء المواجهة واحد ضد واحد، ولكن أيضاً في المباراة بشكل عام".

وأشار:" أريد أن أتحدث عن مباراة الغد، لقد استعادنا لاعبين مهمين، عاد كورتوا وفينيسيوس وبنزيما، هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن صفقات ريال مدريد القادمة ".

وأوضح:" محترف ورائع، لديه خبرة كبيرة في تحضير لهذه الأنواع من المباريات، لقد قمنا بدمج العمل البدني بشكل جيد مع العمل الفني والتكتيكي. هناك علاقة جيدة بيننا، فهو شخص متواضع، اللاعبون يثقون به كثيراً".

وواصل:" الليجا مستحقة، وكنا أكثر قوة وفعالية من الآخرين. بدأنا بشكل جيد وعانينا من لحظتين صعبتين، الأولى في كورنيلا والثانية في الكلاسيكو، لا أحد يستطيع أن يقول إن هذا اللقب ليس مستحق".

واستطرد:" أخبرت اللاعبين بأننا علينا ان نفوز بجميع المباريات المتبقية في الليجا، الهدف هو ان يكون الجميع جاهز لمباراة ريال بيتيس لأنه بعدها سيبدأ التحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا ".

واستدرك:" رودريجو يمتلك موهبة كبيرة، وسيتحسن مع القوت، إنه ذكي للغاية ومتواضع. لقد تحسن هذا الموسم وأحدث فرقًا في مباريات مهمة جداً، عليه الانتظار قليلاً، نحن محظوظون بوجود لاعب مثله معنا".

وأردف:" يجب أن نتعامل مع إرهاق اللاعبين بشكل جيد حتى يصلوا لنهائي دروي الأبطال بشكل جيد، هذا هو السبب في أنني غيرت في التشكيلة قليلاً في الديربي ولهذا السبب سأُغير غدًا أيضاً".

وتابع:" الجميع كان يطلب مني أن أقوم بالتناوب والآن أنتم لستم سُعداء بأنني أقوم بالعديد من التغييرات في التشكيلة. هذا أمر عجيب، جميع اللاعبين سيلعبون في المباريات المتبقية بما فيهم الأساسيون".

وزاد:" في الماضي كان لدي لاعبون يوجهون لي نظرات سيئة عندما لا أعتمد عليهم، لكن في غرفة تبديل الملابس هذه، عندما أُخبر شخصاً أنني سأمنحه فترة راحة يقول لي: لا مشكلة".

وأتم: "نتمنى أن يشارك الجميع في مباراة الجولة الأخيرة ضد ريال بيتيس، لم يعتقد أحد أن ريال مدريد كان سيصل هذا العام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا ما خلق الإثارة بين الجماهير".