أوليفر كان: خروج بايرن ميونيخ من دوري الأبطال أصابني بالجنون

10.05.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - وصف أوليفر كان بدايته في العمل بإدارة نادي بايرن ميونخ، بأنها تجربة صعبة للغاية وأن خروج فريق الكرة من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا جعله يشعر بالجنون.

وانضم قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ السابق، لمجلس إدارة الفريق في 2020 وتولى منصب الرئيس التنفيذي خلفًا لكارل هاينزه رومينيجه في صيف 2021.

وقال كان لمجلة النادي في مقابلة نشرت اليوم الثلاثاء أن أول عامين له هنا كانا في غاية المشقة، وكانت تجربة صعبة للغاية.

وفاز بايرن بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي في العام الأول، لكان كرئيس تنفيذي للنادي، لوم يتوج الفريق بكأس ألمانيا أو دوري أبطال أوروبا، الذي ودعه أمام فريق فياريال الإسباني.

وأضاف: "لا يزال هذا يزعجني حتى اليوم، عندما أجلس على الأريكة أمام التلفاز لمشاهدة الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، يجول في خاطري أنه كان من الممكن أن يكون بايرن يواجه ليفربول حاليًا، هذا يجعلني أصاب بالجنون، نفس الأمر يحدث عندما تشاهد نهائي الكأس".

ولكن كان يعتقد أن خروج الفريق من البطولتين هذا الموسم سيجعلهم متحفزين للقيام بعمل أفضل في الموسم المقبل لأن أي شيء يمر به بايرن ميونخ يجعله أقوى في النهاية".

وقال: "تقديم مجهود أقل في المباريات، الاستسلام لا يوجد مثل هذه الأشياء في بايرن، يحاسب الناس أنفسهم باستمرار".

وأكد: "هذا النادي يتقدم دائما. لم يكن هناك من قبل أي وقت لانتشار شعور بالرضا في الفريق قد يتسبب في حالة من التراخي، وصفة النجاح الخاص ببايرن ميونخ تتمثل في الكفاح الدائم لإيجاد الحلول".