الجولة 36 من الكالتشيو| استمرار الصراع على اللقب بين قطبي وميلان.. ونابولي يفقد فرصة الفوز بالدوري

10.05.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – انتهت مساء أمس الاثنين مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث استمر الصراع مشتعلاً على القمة بين ميلان وإنتر، بينما فقد نابولي رسمياً فرصة التتويج بالكالتشيو، حيث وصل الفارق بين وبين الروسونيري المتصدر إلى 7 نقاط قبل جولتين على نهاية البطولة.

وتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر، بينما جاء نابولي ثالثاً برصيد 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث تمكن إنتر من التمسك بأمل الفوز بالكالتشيو بعد أن حول تأخره بهدفين أمام ضيفه إمبولي إلى فوز بنتيجة (4-2).

وتمسك جنوى بفرصه في البقاء بالكالتشيو بعد أن حول تأخره بهدف أمام ضيفه يوفنتوس إلى انتصار بنتيجة (2-1).

وأقيمت ثلاث مواجهات يوم السبت، حيث انتصر نابولي خارج ملعبه على تورينو بهدف دون مقابل، بينما تعادل ساسولو مع ضيفه أودينيزي بنتيجة (1-1)، وفاز لاتسيو في أرضه على سامبدوريا بثنائية نظيفة.

ولُعبت أربع مباريات يوم الأحد، حيث انتصر أتلانتا على مضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واحتفظ فينيسيا ببصيص الأمل في البقاء بالكالتشيو بعد الانتصار على ضيفه بولونيا بنتيجة (4-3).

وفي مواجهة هامة بصراع البقاء تعادل ساليرنيتانا مع ضيفه كالياري بهدف لمثله، بينما تمكن ميلان من الاحتفاظ بالصدارة بعد أن حول تأخره خارج ملعبه بهدف أمام هيلاس فيرونا إلى فوز بنتيجة (1-3).

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث فيورنتينا فوزاً هاماً على ضيفه روما بهدفين مقابل لا شئ ليصعد الفيولا إلى الترتيب السابع.

وجاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة السادسة والثلاثين كالتالي: