جيرارد قبل مواجهة ليفربول: سيكون لنا رأي في سباق اللقب

09.05.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس - اعترف ستيفن جيرارد أن فريقه أستون فيلا يمكن أن يكون له رأيًا في السباق على اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي، من خلال مباراته أمام الريدز غدًا.

يسافر ليفربول إلى فيلا بارك مساء غدًا الثلاثاء في حاجة إلى 3 نقاط ليتساوى مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق الـ 3 نقاط بعد تعثر الريدز بالتعادل مع توتنهام، وفوز فريق جوارديولا أمام نيوكاسل بخمسة أهداف نظيفة.

على الرغم من أنه كان القائد التاريخي لليفربول، إلا أن جيرارد يؤكد أنه سيقاتل لفوز فريقه، وقد يكون لهم رأي في سباق اللقب بين الريدز ومانشستر سيتي.

وقال جيرارد في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "وظيفتي هي الفوز بالمباريات لأستون فيلا، أما بالنسبة لليفربول، فإن الموسم أكثر من 38 مباراة، ولن أنجرف إلى العناوين التي تقول (جيرارد يوقف ليفربول في صراع اللقب)".

وأضاف: "لقد تعادلوا مع توتنهام، وأنا تأثرت بمباراة فريقنا ضد بيرنلي، وربما أمام ليفربول يمكن أن يكون لنا رأيًا في السباق على اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي".

واختتم: "نحن على دراية تامة بالتحدي الذي نواجهه غدًا، سنحاول مواجهة ذلك، ونسعى للحفاظ على تمركزنا أمام ليفربول، إنهم فريق يتمتع بجودة رائعة في كل المراكز، نحن نواجه أفضل فريق في العالم".