كلوب ردًا على تصريحات جوارديولا: مازال متأثرًا بالهزيمة أمام ريال مدريد

09.05.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - رد يورجن كلوب مدرب ليفربول، على نظيره في مانشستر سيتي بيب جوارديولا، بعد تصريحات الأخير أن إنجلترا تريد أن يفوز الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تعثر أمام توتنهام بهدف لمثله، بينما فاز مانشستر سيتي بخماسية على نيوكاسل، ليصبح سيتيزين متصدرًا بفارق 3 نقاط ويوسع الفارق، قبل 3 جولات من النهاية.

وكان جوارديولا قد صرح في وسائل إعلامية أمس الأحد، أن ليفربول يحظى بدعم كبير من الجميع في إنجلترا، لكي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أستون فيلا: "لا أعلم شيء عن دعم الجميع لنا في إنجلترا، ربما بيب يعرف أشياء أكثر مني ولا أشعر أن ذلك الأمر حقيقي، ولكن ربما هو يعرف أكثر مني".

وتابع: " الكثير من الأندية تريد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن يبدو أن هناك من يتبع نوع آخر من القتال لكي يصل إلى ذلك".

وأكمل: "تصريحات بيب توضح أنه مازال متأثرًا بالهزيمة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، ولكن لا أعرف شعوره الآن بعد وصولنا إلى المباراة النهائية أيضًا".

وأتم: "سباق المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي لم ينتهي بعد، ولازال هناك 3 مباريات أمامنا والسيتي أيضًا كذلك، ونركز على تحقيق الفوز في المباريات القادمة".