بيولي: نحتاج الحفاظ على التركيز والإيمان في آخر مباراتين..لم نحقق شيء بعد

09.05.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس – عبر ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، عن سعادته بفوز فريقه على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

وحقق ميلان فوز هام على حساب مضيفه هيلاس فيرونا، بنتيجة 3-1 أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الكالتشيو، ليعود الفريق مرة أخري لصداراة الترتيب.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب المباراة:" أحب لاعبي فريقي، لأنني أرى الجهد الذي يبذلونه كل يوم، وأنا أعرف الرحلة التي كنا فيها، ينتظرنا أمر صعب، نحن راضون لكننا بحاجة بالفعل إلى التركيز على المباراة القادمة".

وأضاف:"الشجاعة والإيمان يأتيان من تجربتك وأدائك، على سبيل المثال، لم نأخذ زمام المبادرة بعد 25 دقيقة، لم نشعر بالقلق، لأننا كنا نعلم أننا نلعب بشكل جيد وحافظنا على هذه الروح حتى النهاية".

وتابع:"هذا الفريق صعد السلم خطوة بخطوة، وعلينا الحفاظ على هذا التركيز والعزيمة والإيمان في آخر مباراتين".

وواصل:" تونالي لاعب شاب، لكنه قوي جدًا، قلت بعد يومين من التدريب التحضيري للموسم الجديد، إنه كان مختلفًا تمامًا عن الموسم الماضي. هؤلاء فتيان صغار، والكثير منا يختبر هذا المستوى لأول مرة ويقوم به بالطريقة الصحيحة، لكننا لم نحقق أي شيء بعد".

وأختتم بيولي تصريحاته:" نحن في المراحل النهائية للموسم، أعتقد أن ميلان ولد خلال الهزيمة المروعة والمذلة أمام أتالانتا 5-0، كان ذلك عندما أدركنا ما هو مطلوب لتطوير هذا الفريق. لقد كانت واحدة من أكثر اللحظات سلبية في مسيرتي، لكنها كانت أيضًا واحدة من أكثر اللحظات قيمة ".