الاتحاد يقترب من اللقب والهلال صعبها على نفسه

04.05.2022 | 17:35

دوري بلس - أقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد خسارة الهلال من الفيحاء بنتيجة 1-0 ، في لقاء مؤجل من الجولة 19.

الاتحاد المتصدر برصيد 60 نقطة تبقى له 5 مواجهات أمام (الفتح - الهلال - الطائي - الاتفاق - الباطن) ، ويحتاج الاتحاد لحسم اللقب الفوز على الفتح في الجولة 26 وعلى الهلال في الجولة 27 ، وفي حال خسارة الاتحاد في كلاسيكو الهلال ، يحتاج الاتحاد لحسم اللقب الانتصار في 3 مباريات من الخمس جولات المتبقية حيث سيكون رصيده 69 نقطة.

في المقابل الهلال صعب المهمة على نفسه بعد الخسارة أمام الفيحاء يوم أمس في اللقاء المؤجل من الجولة 19 ، الهلال تبقى له 6 مباريات (ضمك - الاتفاق - الاتحاد - أبها - الفتح - الفيصلي) ، الهلال بحاجه إلى الفوز في جميع المباريات للوصول إلى 67 نقطة مع خسارة الاتحاد مواجهة الكلاسيكو ومباراتين إضافية من الخمس جولات المتبقية له حيث سيكون رصيد الاتحاد 66 نقطة والهلال 67 نقطة.

الاتحاد يحل ضيفاً على الفتح يوم الجمعة 6 مايو وستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ، فيما يواجه الهلال مستضيفه ضمك يوم السبت 7 مايو وستلعب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.