الأهلي يستعيد الثلاثي المصاب قبل لقاء سطيف.. وبيراميدز يرفض بيع رمضان صبحي للزمالك

04.05.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – عاد ثلاثي الأهلي عمرو السولية، أليو ديانغ وأحمد عبد القادر إلى التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي وفاق سطيف السبت المقبل على أن تُقام مواجهة الإياب في الجزائر يوم 14 مايو، ويصعد الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة المتأهل من لقاء الوداد المغربي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كان الثلاثي قد غاب عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري السبت الماضي، وهي المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم ينضم المدافع محمد عبد المنعم إلى المران الجماعي للأهلي بعد إصابته في لقاء سيراميكا كليوباترا، وواصل التدريبات التأهيلية على أمل اللحاق بلقاء وفاق سطيف.

على جانب آخر أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي بيراميدز يرفض بيع لاعب الفريق رمضان صبحي إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن إدارة القلعة البيضاء ترفض الاستسلام في صفقة رمضان صبحي من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمغربي أشرف بن شرقي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الزمالك، في الوقت الذي يعتبره نادي بيراميدز أحد أهم الركائز الأساسية للفريق.