رغم عدم لعبه في البريميرليغ| بنزيما ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في أندية إنجلترا الكبرى هذا الموسم

03.05.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – حقق نجم ريال مدريد كريم بنزيما رقماً مميزاً ضد الأندية التي تحتل حالياً المراكز الخمسة الأولى في البريميرليغ رغم عدم لعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز ومواجهة فريقين فقط من كبار البطولة خلال الموسم الجاري.

ويعتبر كريم بنزيما ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف ضد الأندية التي تحتل المراكز الخمسة الأولى في البريميرليغ هذا الموسم خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وسجل رونالدو 8 أهداف ضد أصحاب المراكز الخمسة الأولى في البريميرليغ هذا الموسم، حيث أحرز 4 أهداف في شباك توتنهام، 3 أهداف في مرمى آرسنال وهدف في شباك تشيلسي.

أما بنزيما الذي لم يواجه سوى تشيلسي ومانشستر سيتي من أندية البريميرليغ هذا الموسم، فقد زار شباك البلوز 4 مرات في ربع نهائي دوري الأبطال، كما سجل هدفين في مرمى السيتيزنس في ذهاب نصف النهائي.

ويأتي بعد ذلك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذي هز شباك تشيلسي مرتين إلى جانب التسجيل مرة واحدة في شباك كل من مانشستر سيتي وآرسنال، ويتساوى معه زميليه في الريدز دييغو جوتا وساديو ماني، حيث أحرز النجم البرتغالي هدفين في شباك المدفعجية وهدف واحد في مرمى كل من مانشستر سيتي وتوتنهام، أما اللاعب السنغالي فقد سجل هدفين في شباك مانشستر سيتي وهدف في شباك كل من آرسنال وتشيلسي.

يُذكر أن كريم بنزيما سيقود هجوم ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي المقررة في العاشرة من مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز السيتيزنس ذهاباً في ملعب الاتحاد بنتيجة (4-3).