أنشيلوتي: ألابا يغيب عن مواجهة مانشستر سيتي.. وعودة كاسيميرو ستساعد ريال مدريد

03.05.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد غياب لاعبه النمساوي دافيد ألابا عن مواجهة مانشستر سيتي غداً الأربعاء ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نادي مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاشرة من مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بعد فوز السيتيزنس ذهاباً على ملعب الاتحاد بنتيجة (4-3).

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ألابا لن يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة، ورغم أهميته إلا أن الأمر لن يتغير في الدفاع، ناتشو شارك في الذهاب وقدم مباراة جيدة، وأنا متأكد أنه سيكرر نفس الأمر غداً".

وأكد المدير الفني الإيطالي أن عودة لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو - عقب غيابه عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة - ستمنح الفريق مزيداً من القوة في الجانب الدفاعي، مشيراً إلى أن ريال مدريد سيقدم غداً مباراة أفضل على مستوى الدفاع مقارنة بلقاء الذهاب.

وأضاف أنشيلوتي قائلاً: "لدينا دوافع كبيرة للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، متأخرين بفارق بسيط في النتيجة ونريد التعويض، يجب أن نظهر جودة كبيرة في الأداء لأن الروح والجماهير رغم أهميتهم ليسوا كافين لتحقيق الانتصار".

وواصل المدير الفني الإيطالي حديثه قائلاً: "يجب أن نضغط على مانشستر سيتي بشكل أفضل من مواجهة الذهاب لتجنب التمريرات بين خطوطنا".

يُذكر أن ريال مدريد سيفتقد لخدمات أربعة لاعبين أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة وهم ديفيد ألابا، غاريث بيل، إيسكو وإيدين هازارد.