الجولة 35 من البريميرليغ| استمرار الصراع على اللقب بعد فوز ليفربول وسيتي.. وسباق لندني على التأهل للأبطال

03.05.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الاثنين مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ظل الصراع مشتعلاً سواء على مستوى اللقب، التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الهروب من الهبوط.

بدأت مباريات الجولة ظهر السبت، حيث تمكن ليفربول من الاستمرار في الصراع على اللقب بعد تحقيق فوز صعب خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد بهدف اللاعب الغيني نابي كيتا.

وفي مباريات الخامسة مساءً تأكد هبوط نوريتش سيتي بعد الخسارة أمام مضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل لا شئ، بينما سقط ساوثهامبتون على ملعبه أمام كريستال بالاس بنتيجة (1-2).

واقترب واتفورد من الهبوط بعد الخسارة في ملعبه أمام بيرنلي الذي يسعى للهروب من الهبوط بنتيجة (1-2)، بينما حقق برايتون فوزاً كبيراً خارج ملعبه على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي آخر مباريات السبت حافظ مانشستر سيتي على الصدارة التي اقتنصها ليفربول لساعات قليلة بعد الفوز خارج ملعبه على ليدز يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل.

وأقيمت ثلاث مباريات يوم الأحد، حيث حقق إيفرتون فوزاً ثميناً في صراع البقاء بعد الانتصار على ضيفه تشيلسي بهدف ريتشارليسون.

وانتصر توتنهام على ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وحسم آرسنال ديربي لندن أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (1-2).

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث أنهى مانشستر يونايتد صيامه عن الفوز الذي امتد لثلاث مباريات وانتصر على ضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وجاء ترتيب البريميرليغ بعد الجولة الخامسة والثلاثين كالتالي:

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Premier League (@premierleague)