تقارير- صلاح يميل للرحيل إلى باريس سان جيرمان أو الليغا

02.05.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية بريطانية، آخر مستجدات موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في ملف تجديد تعاقده مع الريدز والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، والذي أثار حالة من الجدل طيلة الأشهر الماضية.

وأوضحت صحيفة تليجراف البريطانية أن بقاء محمد صلاح في ليفربول غير مؤكد حتى الآن، مُشيرةً إلى أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يميل إلى الرحيل سواء للدوري الإسباني أو الفرنسي.

وذكرت صحيفة تليجراف أن موقف صلاح أكثر غموضًا من زميله جيمس ميلنر، الذي أوشك على تجديد تعاقده مع النادي، إذ ذكرت: "مستقبل (مو) لا يزال غير مؤكد. فصلاح، هو شاب جديد الوجه مقارنة بميلنر. ولا يزال مستقبله قضية خلافية لأنه لم يقدم أي مؤشر حتى الآن على رغبته في تمديد عقده".

وأضاف التقرير: "سيتبقى أمام الفرعون موسم واحد فقط في عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وهذا سينقل النادي إلى وضع إجباري لبيعه، نظرًا لأنه سيكون قادرًا على المغادرة مجانًا في صيف عام 2023".

وأكملت الصحيفة: "لا أحد أهم لليفربول من صلاح. إنه أفضل لاعب لديهم، ولكن على عكس ميلنر، يبدو أنه على الأقل يميل إلى المضي قدمًا في تحدٍ جديد، ربما في إسبانيا، وربما في باريس".

ونجح صلاح هذا الموسم في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 13 تمريرة حاسمة في 32 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبفضل إسهاماته تلك يتواجد ليفربول في المركز الثاني في ترتيب المسابقة خلف مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة قبل 4 جولات من نهاية الموسم.