فيريرا يعلق على فوز الزمالك الصعب.. معسكر مغلق للأهلي.. وراحة للاعبي بيراميدز

02.05.2022 | 15:19 (KSA)

دوري بلس – عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن سعادته بعد الفوز أمس الأحد على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

واختتم الزمالك الدور الأول متصدراً للدوري برصيد 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل، بينما توقف رصيد إيسترن كومباني عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.

وقال فيريرا عقب المباراة: "خضنا 6 مباريات في الدوري خلال شهر رمضان حققنا خلالهم 5 انتصارات مقابل تعادل واحد وهو أمر جيد في ظل لعب مباراة كل 3 أيام".

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلاً: "تمكنا من توسيع فارق النقاط مع الأهلي، وهذه ميزة في صالحنا، في كرة القدم لابد من استغلال فرص تعثر المنافسين".

على الجانب الآخر قررت إدارة الأهلي دخول الفريق في معسكر مغلق بداية من غدٍ الثلاثاء حتى نهاية مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع وفاق سطيف الجزائري في 14 مايو الجاري.

جاء قرار إدارة القلعة الحمراء بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري مؤخراً، حيث جمع نقطتين في آخر 3 مباريات بالتعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والخسارة أمام المصري البورسعيدي.

من ناحية أخرى قرر المدير الفني لبيراميدز تاكيس جونياس منح لاعب الفريق إجازة من التدريبات لمدة يومين بعد الفوز أمس على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 32 نقطة في الترتيب الثالث بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر مع لعب مباراتين أقل.