الليلة في البريميرليغ| برينتفورد يسعى لتكرار إنجاز ديربي.. ورونالدو يريد مواصلة أرقامه المميزة أمام الفرق الصاعدة

02.05.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف مانشستر يونايتد نادي برينتفورد في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الشياطين الحمر لإنهاء الدوري بقوة رغم فقدان فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام آرسنال وليفربول وتعادل مع تشيلسي.

على الجانب الآخر يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة، ويقدم الفريق أداءً جيداً مؤخراً حيث جمع 10 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على تشيلسي، وست هام يونايتد وواتفورد والتعادل مع توتنهام.

انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب غريفين بارك بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1)، حيث سجل للشياطين الحمر إيلانغا، غرينوود وراشفورد، بينما جاء هدف برينتفورد الوحيد عن طريق إيفان توني، وهي المواجهة الوحيد بين الفريقين في البريميرليغ الذي صعد له برينتفورد لأول مرة هذا الموسم.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز الأرقام عن مواجهة الليلة.

-يسعى برينتفورد لتكرار إنجاز ديربي كاونتي في 1997 وهو الفريق الوحيد الصاعد من الدرجة الثانية الذي فاز في أول مواسمه على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في عصر البريميرليغ.

-يريد نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مواصلة أرقامه الرائعة أمام الفرق الصاعدة من الدرجة الثانية في البريميرليغ، حيث ساهم في 24 هدفاً في آخر 18 مباراة أمام الأندية الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-رغم تقدم مانشستر يونايتد على برينتفورد في جدول الترتيب إلا أن الأخير يمتلك دفاعاً أفضل، حيث اهتزت شباك برينتفورد 49 مرة في الدوري، بينما تلقى الشياطين الحمر 52 هدفاً.

-يسعى برينتفورد لتجنب الخسارة في 5 مباريات متتالية بالبريميرليغ لأول مرة.

-إذا لم يفز مانشستر يونايتد الليلة ستكون هذه هي ثاني مرة هذا الموسم يفشل الفريق في الفوز خلال 4 مباريات متتالية بالدوري بعد أن صام عن الفوز منذ 25 سبتمبر 2021 حتى 24 أكتوبر 2021، حيث خسر أمام أستون فيلا، ليستر سيتي وليفربول وتعادل مع إيفرتون.