كلوب يوضح سبب استبعاد محمد صلاح من تشكيل ليفربول في مباراة نيوكاسل

30.04.2022 | 23:10 (KSA)

دوري بلس – شدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على صعوبة الفوز الذي حققه فريقه على نظيره نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب سانت جيمس بارك بعد ظهر اليوم.

لوفاز يفربول بهدف سجله ناباي كيتا في الشوط الأول، ليتستمر فريق مانشستر سيتي على لفب الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة في ظروف صعبة للغاية، لعب هذا النوع من مباريات كرة القدم دائمًا ما يكون صعبًا".

وأضاف: "لهذا السبب أنا سعيد جدًا، نريد الفوز بمباريات كرة القدم في كل الأحوال، وهذا ما فعلناه اليوم، ضد فريق قوي في حالة رائعة خلال تلك الفترة".

وعن مشاركة جيمس ميلنر أساسيًا قال كلوب: "عندما يكون جيمس على أرض الملعب، يكون مسؤولًا عن منح المجموعة بالكامل الطاقة، وهذا الأمر ليس سهلًا على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه لاعب كرة قدم كبير، لقد قدم مباراة رائعة مثل الكثير من اللاعبين".

وتابع: "قمت ببعض التغييرات ولكن ليس لها علاقة بالمباراة المقبلة، لكن لا أريد استهلاك طاقة اللاعبين أو فقدانهم للإصابة، لذلك اعتقدنا أن هذا اليوم المناسب لذلك".

وعن سبب استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيلة الريدز الفريق الأساسية علق كلوب :" كان يجب علينا أن نفعل ذلك بسبب ضغط المباريات في الفترة الحالية، كان من الممكن إجراء مزيدا من التعديلات، ولكن الأمر يتعلق بالحفاظ على أسلوبنا على أرضية الملعب".

وواصل: "عندما تجري 5 تعديلات مرة واحدة على التشكيلة الأساسية للفريق، هذا يعني أن لديك قائمة جيدة".

وعن توقيع عقده الجديد قال: "أشعر بارتياح كبير، إنه أسبوع رائع بالنسبة لي، سعيد بالتوقيع على العقد الجديد، وأنني في هذا المكان الرائع الذي أحبه كثيرًا".