فيريرا يكشف سر الفوز على المصري.. استمرار غياب عبد القادر عن الأهلي..وثورة في بيراميدز

29.04.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس –  أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أن استغلال الفريق للمساحات خلال الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي أدى إلى تحقيق الفوز.

وحول الزمالك تأخره بهدف أمام المصري إلى فوز بنتيجة (2-1) ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري، وارتفع بذلك رصيد أبناء القلعة البيضاء إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل، بينما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في الترتيب التاسع مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق.

وقال فيريرا عقب المباراة: "لم نلعب جيداً خلال الشوط الأول لأننا افتقدنا إلى التركيز، في الشوط الثاني تمكنا من استغلال المساحات مما أدى إلى تحقيق الفوز".

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلاً: "المصري فريق جيد جداً لم يخسر سوى مرتين وفاز على الأهلي لذلك فتحقيق الفوز عليه أمر هام جداً".

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن غياب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي سوف يستمر في مواجهة سيراميكا كليوباترا المقررة غداً السبت ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

وغاب عبد القادر عن لقاء الأهلي الأربعاء الماضي أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل السلبي بسبب تعرضه لإصابة في الكتف.

على جانب آخر أكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة بيراميدز تنوي إحداث ثورة في صفوف النادي عن طريق الاستغناء عن اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة ومنح الفرق للنجوم الشباب بداية من الموسم المقبل.

وقدم بيراميدز نتائج محبطة هذا الموسم رغم إبرام العديد من الصفقات، حيث ودع الكونفيدرالية من ربع النهائي أمام مازيمبي، كما تراجع في الدوري إلى المركز الثالث.