رابطة الأندية المصرية تحدد موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري

27.04.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس - أعلنت رابطة الأندية المحترفة فجر اليوم الأربعاء جدول مباريات الدوري المصري من الجولة الثامنة عشر إلى الثالثة والعشرين.

ويسدل الستار على منافسات الدور الأول للدوري يوم الأحد المقبل بختام الجولة السابعة عشر، وتستأنف مباريات الدوري يوم 6 مايو المقبل بمواجهة الإسماعيلي ضد المصري المؤجلة من الجولة الرابعة عشر كما تقام أيضاً مواجهة سموحة ضد بيراميدز في نفس اليوم والمؤجلة من الجولة ذاتها.

وتنطلق مواجهات الجولة الثامنة عشر للدوري يوم 9 مايو المقبل وتم تأجيل لقاء الأهلي والإسماعيلي والذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية لارتباطات الفريق الأحمر بخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويعود الأهلي لخوض منافسات الدوري بمواجهة البنك الأهلي على ملعب المقاولون العرب يوم 18 مايو المقبل بالجولة التاسعة عشر.

ويلعب الأهلي ضد إيسترن كومباني في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر يوم 25 مايو المقبل ثم يلعب ضد المقاولون العرب يوم 29 من نفس الشهر، ولكن قد يتم تأجيل اللقاءين حال تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر خلال الفترة بين 22 إلى 29 من الشهر المقبل.

وحددت رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي وضيفه الزمالك في قمة الدوري المصري بالجولة العشرين والتي تم تأجيلها إلى يوم الأحد 19 يونيو المقبل على ملعب السلام بالقاهرة.

وتم إعلان مباريات الجولة 23 للدوري والتي يسدل الستار عليها يوم 29 يونيو المقبل بمواجهة الأهلي وسموحة باستاد الإسكندرية.