سوموديكا : تأهلنا إلى الدور المقبل بنسبة كبيرة .. علينا اللعب بروح عالية أمام مومباي

21.04.2022 | 20:35 (KSA)

دوري بلس - تحدث ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب برفقة اللاعبين عبدالله الجوعي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس قبل مواجهة مومباي سيتي الهندي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وقال ماريوس سوموديكا : "هذه مباراتنا الثانية مع مومباي سيتي وتختلف عن المواجهة الأولى ولن تكون سهلة علينا التركيز واللعب بروح عالية لتحقيق النقاط الثلاث ففي كرة القدم دائماً الفوز يجلب الفوز".

وأضاف : "تأهلنا إلى الدور المقبل بنسبة كبيرة لكن كرة القدم لها اعتبارات مختلفة كون الفريق الهندي يحتاج إلى الفوز للتأهل لكننا سنسعى للفوز للتأكيد على أحقيتنا بالتأهل للدور المقبل يصدارة مطلقة".

وأشار : "كل اللاعبين جاهزين وجميعهم ستطعى لهم الفرصة للمشاركة فأنا محظوظ بأنني أمتلك لاعبين مميزين وعليهم إعطاء المزيد وإثبات أحقيتهم بإرتداء قميص الشباب وتحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير".

واختتم سوموديكا : "استراتيجيتي هي منح الفرص لجميع اللاعبين للمشاركة لاظهار امكانياتهم ومنهم اللاعب عبدالله الجوعي الذي لم تتاح له الفرصة سابقاً وعندما وجدها أثبت امكانياته وأدى بشكل رائع".

فيما قال عبدالله الجوعي : "المباراة كباقي المباريات مستعدون لها استعداد جيد وحريصون على الفوز بها فالفريقان يعرفان بعضهم جيداً بعد أن إلتقينا في افتتاحية البطولة .. تعرفنا على فريق مومباي سيتي جيداً بعد المباراة السابقة وأصبح واضحاً لنا لذلك الفوز غداً هو هدفنا".