ناجلسمان: أتطلع للقبي الأول مع بايرن ميونخ.. ولن أغير أسلوبي

21.04.2022 | 22:00 (KSA)

دوري بلس - تحدث جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، قبل المواجهة المرتقبة ضد بوروسيا دورتموند بملعب أليانز أرينا، السبت المقبل، في قمة الجولة الـ 31 من الدوري الألماني.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "سولي يترك انطباعاً جيدًا وهو مرشح للتشكيلة الأساسية، سنقرر غداً، إنها مباراة خاصة بالنسبة له، لكنه قال بعد الإعلان عن انتقاله الى دورتموند أنه سيظل يقدم كل شيء لبايرن ميونيخ".

وتابع: "أعلم أن الدوري أقل أهمية في بايرن، ومع ذلك، إنه إنجاز جيد للغاية، أنا أتطلع إليه وآمل أن يتطلع اللاعبون إلى الأمام. إليها أيضًا ولديهم دوافع".

وأوضح: "اللقب مهم جدًا بالنسبة لي، جمع الألقاب مهم وتأثير جميل على العمل اليومي، أنا طموح، الأسابيع القليلة الماضية كانت غائمة قليلاً بالنسبة لي، ومع ذلك، سأكون سعيدًا عندما أحمل اللقب".

وأشار: "دورتموند لديهم 13 نقطة أكثر من العام الماضي في هذه المرحلة، موسمهم ليس بهذا السوء، لديهم تقلبات جيدة وأنظمة مختلفة أثناء المباراة، لا يزالون أحد أفضل الفرق، وستكون مباراة مثيرة بين فريقين قويين".

وبسؤاله عن التخطيط للموسم المقبل، أجاب: "لدينا تبادل وثيق للغاية مع الإدارة، علينا أن نحاول الاستفادة إلى أقصى حد من الموارد المالية المتاحة، سنقوم بتشكيل فريق كبير من خلال نهاية أغسطس".

وأتم: "بعض اللاعبين اعتادوا بالتأكيد على الفوز بلقب الدوري، ولكن لا يزال لدينا شيء يجب تحقيقه، سيكون اللاعبون سعداء، وأنا متأكد من ذلك، بعد حسم اللقب سنمنح بعض اللاعبين الشاب الفرصة للعب".