قبل المواجهات الإفريقية| عودة معلول إلى تدريبات الأهلي.. وبيراميدز يستعيد خدمات صبحي

21.04.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – عاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري إلى التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي غداً.

ويستضيف الرجاء الأهلي غداً ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث انتصر الفريق المصري ذهاباً على ملعبه بنتيجة (2-1)، وبالتالي يحتاج النادي المغربي للفوز بنتيجة (1-0) أو الانتصار بفارق هدفين من أجل التأهل لنصف النهائي، أما الأهلي فيكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدفين على الأقل.

كان معلول قد غاب عن مباراة الذهاب، وهو الغياب الذي أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أنه أثر على أداء الفريق بالسلب.

على جانب آخر استعاد بيراميدز خدمات نجمه رمضان صبحي قبل مواجهة مازيمبي الأحد المقبل ضمن إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

ويغيب رمضان صبحي عن بيراميدز منذ 13 مارس الماضي بسبب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مواجهة بيراميدز ضد الصفاقسي التونسي بمرحلة المجموعات.

كانت مواجهة الذهاب بين بيراميدز ومازيمبي في مصر قد انتهت بالتعادل السلبي، وبالتالي يحتاج الفريق المصري إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي في الإياب من أجل الصعود إلى نصف النهائي.