الزمالك يجهز أبو جبل وجمعة لمباراة المصري.. وبانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي

20.04.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس - واصل عبد الله جمعة لاعب الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى عبد الله وحدة تدريبية تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في لقاء الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز.

في الإطار نفسه، أدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، فقرة تأهيلية خاصة بشكل منفرد على هامش مران الفريق اليوم.

وقام أبو جبل بالجري بشكل خفيف حول الملعب لعدة دقائق وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، قبل أن يخوض بعض التدريبات التأهيلية لعلاج الإرهاق العضلي، تحديدًا بعد مشاركته بالأمس أمام الاتحاد السكندري.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم 28 أبريل الجاري في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، وجه بدر بانون مدافع النادي الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك خلال تواجده في مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء أمس على ملعب العربي الزولي بالمغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

الأهلي يواجه الرجاء، في منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وقال بانون خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "جمهور الأهلي العظيم.. افتقدكم بشدة في الملعب، وأشكركم على رسائل الدعم والمساندة التي وجدتها، والتي تمنحني دوافع كبيرة لتجاوز هذه المرحلة"

وأضاف: "حضوري اليوم واجب عليّ تجاه فريقي لمساندة زملائي والشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفًا للأهلي في المباراة".

يُذكر أن الأهلي انتصر على الرجاء بهدفين لهدف، في مواجهة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة.