بعد فوز إنتر على ميلان| إنزاغي يؤكد: قدمنا مباراة رائعة.. وبيولي يهاجم التحكيم

20.04.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس – أكد المدير الفني لإنتر ميلان سيموني إنزاغي أنه فريقه سيواصل القتال حتى النهاية على لقبي الكالتشيو وكأس إيطاليا، وذلك عقب التأهل لنهائي الكأس أمس على حساب ميلان.

وفاز إنتر على ميلان بثلاثية نظيفة على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ليتأهل النيراتزوري إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ عام 2011.

وقال سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر عقب المباراة: "اللاعبون قدموا مباراة رائعة، لعبنا الديربي بذكاء، وتأهلنا للنهائي عن جدارة واستحقاق، نريد أن يكون الانتصار اليوم دفعة قوية لنا لمواصلة القتال على لقب الكالتشيو".

وأضاف المدير الفني للنيراتزوري قائلاً: "بعد أن تمكنا من تحقيق السوبر الإيطالي نريد تحقيق الثلاثية بالفوز بالكالتشيو وكأس إيطاليا".

وعلق إنزاغي على إشراكه لخواكين كوريا وإبقائه إيدين دجيكو على مقاعد البدلاء قائلاً: "لدي أربعة مهاجمين على مستوى جيد، وفي كل مباراة يجب أن تتخذ القرارات ولابد من وجود بدلاء جيدين فمباراة السوبر الإيطاليا مثلاً فزنا بها عن طريق البدلاء".

وأكد المدير الفني لإنتر أن الصراع على لقب الكالتشيو سيستمر حتى النهاية بين الرباعي إنتر، ميلان، نابولي ويوفنتوس.

على الجانب الآخر هاجم ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان التحكيم بعد خسارة فريقه أمام إنتر والفشل في التأهل للمباراة النهائية لكأس إيطاليا.

وقال بيولي عقب المباراة: "كنا نريد الفوز، واجهنا منافساً صعباً، أظن أن سير المباراة لم يكن يشير إلى انتهاء المواجهة بثلاثية لكن إنتر سجل في أوقات مناسبة جداً له".

وأضاف المدير الفني للروسونيري قائلاً: "إنتر سجل هدفاً مبكراً، بعد ذلك صنعنا العديد من الفرص لكنهم أضافوا الهدف الثاني ثم سجلنا هدفاً تم إلغاؤه كان سيغير كثيراً من مجرى المباراة".

وهاجم بيولي التحكيم بعد إلغاء هدف إسماعيل بن ناصر الذي سجله في شباك إنتر، حيث اعتبر الحكم أن كلولو لاعب ميلان المتسلل حجب الرؤية عن حارس النيراتزوري.

وقال بيولي: "انظر إلى رد فعل سمير هندانوفيتش حارس إنتر، إنه لم يعترض على الأمر ولم يقل أنه لم يتمكن من رؤية الكرة، لقد اعترض لاعبو ميلان فقط على لمسة يد لم تكن موجودة لكن الحكم ألغى الهدف بسبب كالولو المتسلل الذي لم يحجب الرؤية على حارس إنتر".

وأضاف المدير الفني للروسونيري قائلاً: "تلقينا ثلاثة أهداف، وهذا يعني أن المنافس كان أفضل وأننا ارتكبنا العديد من الأخطاء، لكننا لم نبخل بأي جهد في المواجهة، على اللاعبين الآن أن يبذلوا كل جهودهم لمواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو".