أليجري: يوفنتوس خرج نهائيًا من سباق اللقب

04.04.2022 | 22:00 (KSA)

دوري بلس – رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، الحديث عن حالات الجدل التحكيمية التي شهدتها المباراة أمام إنتر ميلان.

وفاز إنتر ميلان على يوفنتوس بهدف دون رد في ديربي إيطاليا، وذلك بعد إعادة ركلة الجزاء التي احتسبت لهم على ملعب "آليانز ستاديوم".

وبسؤاله الجدل التحكيمي خلال المباراة وانفعالاته علق أليجري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "دعونا نتجنب قول أشياء لن تساعد الآن، أنا سعيد للحديث عن الأداء، لقد كانت مباراة جيدة من فريقي،، لقد لعبنا بشكل جيد، وكان لدينا الكثير من التسديدات على المرمى، الهزيمة أمر مؤسف".

وأضاف أليجري: "لقد كان يوفنتوس جيدًا، هذا الفريق يتحسن، وكان لدينا المزيد من التمريرات العمودية، ووجدنا المهاجمين أفضل وأداء جيدًا على المستوى الفني".

وواصل: "أخيرًا، يمكن للناس أن يقولوا إن يوفنتوس خرج نهائيًا من سباق السكوديتو! نحتاج فقط إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط لنضمن المركز الرابع، ثم نجهز أنفسنا لبداية قوية للموسم المقبل".

وأكمل: "الموسم المقبل، سنعمل معًا لمدة عام، لذلك سنبدأ بمحاولة الفوز بالسكوديتو، بدأنا هذا العام بشكل سيئ واضطررنا إلى التعافي من الكثير من المباريات، كما تعرضنا للهزيمة من قبل أخطاء فردية في المباريات الكبيرة".

وأستطرد: "كنت أتابع مباراتنا في دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية وكانت متشابهة جدًا، كان لدينا العديد من الفرص، لكننا لم نسجل، كنت أرغب في معرفة ما إذا كان حكم الناس على أدائنا عادلًا، لكنهم في الحقيقة لم يكونوا حتى قريبين".

وعن حظوظ يوفنتوس في التتويج بلقب الدوري قال أليجري: "عليك فقط إلقاء نظرة على قائمة المباريات لتعرف أن إنتر هو المرشح الأوفر حظًا، لقد حققوا فوزًا مهمًا هنا، ولديهم مباراة مؤجلة، وكان هذا معززًا للثقة، ونعم بعد مباراة الليلة هم المرشحون"