بهدف مثير.. إنتر ميلان يعود لطريق الانتصارات ويحسم ديربي إيطاليا أمام يوفنتوس

04.04.2022 | 02:25 (KSA)

دوري بلس - انتزع إنتر ميلان فوزا بشق الأنفس من مضيفه يوفنتوس، بهدف دون مقابل على ملعب أليانز ستاديوم، في قمة الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

وأحرز هاكان كالهانجولو هدف المباراة الوحيد لصالح النيراتزوري، من ركلة جزاء في الدقيقة 45+4.

الفرصة الأولى في المباراة جاءت بالدقيقة 7، بعد ركنية حصل عليها إنتر، نفذها هاكان داخل المنطقة، ليرتقي سكرينيار ويحولها برأسية تجاه الشباك، لكن تشيزني نجح في إبعادها.

وكاد هاندانوفيتش بخطأ فادح أن يتسبب في هدف على فريقه بالدقيقة التاسعة، بعد كرة عرضية مررها كوادرادو داخل المنطقة، تعامل معها حارس الإنتر بطريقة غريبة لتسقط أمام كيليني أمام المرمى، لكنه سددها في العارضة.

تحصل ثنائي يوفنتوس أليكس ساندرو وخوان كوادرادو على بطاقات صفراء في الدقائق (45+1)، و(45+4) وأخرى لميلان سكرينيار لاعب الإنتر.

وعاد الحكم لتقنية الفار ومنح إنتر ميلان ركلة جزاء، وسددها تشالهان أوغلو وتصدى لها تشيزني، لكن تابع اللاعبون اللعب، ودخلت الكرة الشباك عن طريق رابيو.

الحكم لم يحتسب الهدف وقام بإعادة ركلة الجزاء وسددها تشالهان أوغلو مجددًا ودخلت الشباك، ليتقدم الإنتر بهدف أول.

استمر الحكم في توزيع البطاقات الصفراء على اللاعبين، ومنح ثنائي إنتر بيريسيتش وتشالهان أوغلو بطاقة صفراء في الدقيقة 75 ثم 76 على التوالي.

وفشل يوفنتوس في إدراك هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان وعودته إلى نغمة الانتصارات مجددًا ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلف ميلان ونابولي، مع مباراة مؤجلة لكل من فريقي ميلانو، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 59 نقطة بالمركز الرابع.