بوسكيتس يتحدث عن مستقبله مع برشلونة و إمكانية عودة ميسي

31.03.2022 | 22:49 (KSA)

دوري بلس – أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب فريق برشلون أنه ما زال قادرًا على مساعدة فريقه ولم يحدد موعد لاعتزاله بعد.

وقل بوسكيتس في تصريحات لإذاعة "RAC 1" الإسبانية: "لم أتقاعد بعد، لا يزال بإمكاني المساعدة وبقي عام واحد في عقدي، يجب أن أذهب خطوة بخطوة، وأعلم أنني أبلغ من العمر 33 عامًا، عندما ينتهي العقد، ربما سأرى جيدًا والمدرب والنادي يريدون مني الاستمرار، أو ربما أعتقد أن وقتي قد حان".

وتابع: "أنهي مسيرتي بعيدًا عن برشلونة؟ نعم، يمكنني تخيل ذلك، لكن بالنسبة للعب في أوروبا لفريق غير البارسا، لا أعتقد ذلك".

وأضاف بوسكيتس: "سيكون من الصعب جدًا بالنسبة لي أن ألعب في فريق غير برشلونة منافس يشترك في الأهداف مع برشلونة، لا أستطع، أنا شديد الذكاء، ذلك سيكلفني كثيرًا، لا أعرف، في النهاية سنرى ما سيحدث وقد يكون لدي تجربة مختلفة في قارة أخرى".
.
وواصل: "منذ وصولي إلى هنا، كان عليّ أن أتلقى النقد، عندما لم أكن محترفًا، أيضًا، لكوني ابن كارليس بوسكيتس، في عالم كرة القدم، ما يتم تجربته داخل غرفة تبديل الملابس مختلف تمامًا عما هو مألوف الخارج".

وعن اللاعبين الشباب في الفريق قال: "بيدري هو أكثر من فاجأني، جاء وبدا أنه يعرف كل شيء لفترة طويلة، الفكرة، والموقع، والتحكم في كل شيء على أرض الملعب، إنه دائمًا على استعداد للعمل، هو لاعب رائع".

وتحدث بوسكيتس عن إمكانية عودة ليو ميسي للفريق: "نعم، أرغب في عودة ميسي، لكن الأمر صعب للغاية لأنه لديه على عقد مع فريق آخر، عودته صعبة للغاية بسبب طريقة خروجه من هنا".

وأختتم: "ولكن إذا قال مدرب مثل تشافي إن الأبواب مفتوحة لميسي، فتخيل صديق وزميل في الفريق مثله، إذا جاء نفتح له الباب بالتأكيد".