أليجري: يوفنتوس خارج سباق لقب الدوري الإيطالي

25.02.2022 | 23:50 (KSA)

دوري بلس – صرح ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه أصبح من المستحيل كروياُعلى فريقه الفوز لقلب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وسيواجه يوفنتوس فريق إمبولي غدًا ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالتأكيد إنها مباراة يجب الفوز بها، خسرنا في مباراة الدور الأول وليس من السهل اللعب في إمبولي".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى استمرار نتائجنا الأخيرة، نحتاج إلى أداء قوي وإعادة شحن طاقتنا جسديا وعقليا".

وتابع: "إمبولي لديه ثلاثة لاعبين مهاجمين، ومن الصعب اللعب ضدهم، ليس لديهم مشاكل على الطاولة، ونحن نعلم أننا يجب أن نفوز غدًا".

وعن إصابات الفريق علق أليجري: "لدينا عدد كافي من اللاعبين، وبعض من لاعبي فريق تحت 23 عامًا مستعدون للعب، لقد تدرب ميريتي وسولي وآكي معنا مؤخرًا، لكن مع كل هذه الإصابات، سيقضون وقتًا أطول معنا".

وواصل: "سأقوم بتقييمي اليوم، أحتاج إلى معرفة من يشعر بالراحة في الدفاع، لعب ليوناردو بونوتشي 45 دقيقة في إسبانيا ولم يكن متوقعًا أن يفعل ذلك".

وأكمل: "نأسف لما حدث لماكيني، إنه اللاعب الوحيد الذي يتمتع بخصائص معينة، وسيء للغاية بالنسبة لكايو خورخي الذي تعرض لإصابة مروعة".

وتابع: "نحن ننتظر عودتهم وعودة كييزا، وسنقوم بتقييم برنارديسكي، روجاني وديبالا، الذين يمكن أن يكونوا متاحون ضد فيورنتينا وسيبقى كيلليني خارج الملعب أيضا الأسبوع المقبل، ولن يكون أليكس ساندرو متاحًا غدًا".

وأكد: "نحن نقاتل على جميع الجبهات، حتى لو كان السكوديتو صعبًا، خرجنا من سباق اللقب، أعتقد أن 85 نقطة ستكون كافية للفوز باللقب ولا يمكننا الوصول إلى ذلك، لدينا نصف نهائي كأس إيطاليا ضد فيورنتينا ودوري أبطال أوروبا ضد فياريال".

وأختتم أليجري تصريحاته قائلاً: "في الوقت الحالي، إنه موسم جيد، دعونا نرى الألقاب التي يمكننا رفعها، ليس من السهل الفوز بها كل عام، الشيء المهم هو أن تتحسن، ولكن علينا أن نفعل المزيد في بعض الحالات".